الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يكشف النقاب عن النسر العملاق بمدينة نصر

يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب غدا الجمعة بوابات النادي بفرع مدينة نصر بعد الانتهاء من أعمال إنشائها والتى تبرز شخصية الأهلي.

ومن المقرر أن يتم تعميمها كنموذج أساسي على كافة بوابات النادي سواء في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ومستقبلا فرع التجمع الخامس.

ويعكس تصميم البوابات الجديدة شخصية الأهلي من خلال التركيز على اللون الأحمر، وكذلك النسر العملاق الذي يمثل شعار النادي، وهو الأمر الذي تم مراعاته عند عملية التصميم.

وتضم البوابات الجديدة مداخل إلكترونية حيث يتم دخول الأعضاء من خلال كارنيه العضوية ولن يسمح للأعضاء الموقوفين بالدخول وسوف تمكن البوابات الجديدة من اكتشاف الكارنيهات المزورة.

وتتيح البوابات الجديدة ميزة أخرى تتعلق بالعملية الإحصائية والتسويقية من خلال معرفة عدد الأعضاء المترددين على النادي على مدار العام وهو الأمر الذي يمكن الإدارة من اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة أي تدفقات في عدد الأعضاء المترددين على النادي.

وتعد البوابات الجديدة للنادي الأهلي هي الأحدث في مصر من نوعها وسوف يتم تعميمها على كافة الفروع خلال الفترة القادمة.

ويأتي افتتاح بوابات النادي بمدينة نصر ضمن الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي اعتمدها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ويعكف على تنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية في الـ30 من نوفمبر 2017.

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الإنشائية الضخمة بفرع النادي بمدينة نصر.

وافتتح مجلس الإدارة المنطقة الترفيهيه التي تعد هي الأكبر في مصر ومنطقة المطاعم الجديدة «فود كورت» التي تضم ١٢ منفذا جديدًا؛ لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى لإنشاء سور النادي، وتجديد مبنى أكاديمية الكرة وتطوير المبنى الإداري لقطاع الناشئين، وتكييف صالة الكاراتيه، وتجديد الحمامات.

فيما شهد مقر النادي بالجزيرة العديد من الإنشاءات؛ حيث تم الانتهاء من إنشاء أسوار النادي، وافتتاح صالة الكاراتيه الجديدة، وإنشاء صالة تنس الطاولة وتجديد صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وتم تجديد غرف خلع ملابس الفرق الرياضية، كذلك تم إنشاء التراس الجديد لتخفيف الضغط على التراس القديم، وإضافة مساحات جديدة للأعضاء.

كذلك تم الانتهاء من تطوير مدرج فريق الكرة، وما يتضمنه من إنشاء قاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى غرفتين لخلع الملابس، بجانب عدد من العيادات، وغرف الاستشفاء، التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء، بالإضافة إلى «الجيم» الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة.

ويشهد فرع النادي بالشيخ زايد أعمالا إنشائية كبيرة خلال الفترة القادمة؛ حيث تم الانتهاء من الحصول على تراخيص المرحلة الثانية التي تتضمن إنشاء البوابات والأسوار الجديدة وصالة للكاراتيه وصالة جمباز ومبنى إداريًا ومجمع ملاعب اسكواش، وحاليا يجري العمل في تلك الإنشاءات.

وبالنسبة لفرع التجمع الخامس الذي يعد مستقبل النادي، فقد تم الانتهاء من إصدار القرار الوزاري الخاص بإنشاء الفرع، وتم الانتهاء أيضًا من الرسومات الخاصة بالمرحلة الأولى التي تتضمن إنشاء المبنى الاجتماعي ومناطق جلوس الأعضاء والأسوار والبوابات, وملاعب أكاديمية الكرة والمبنى الإداري لأكاديمية الكرة.

ويجري في الوقت الحالي استخراج التراخيص للبدء في عملية الإنشاء.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أحمد غنام

عضو نقابة الصحفيين المصريين، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق