الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي يقترب من طاهر و5 ملايين دولار حد أدنى لبيع أزارو

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على رحيل المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مسؤولو الأهلي أن الحد الأدنى للاستغناء عن وليد أزارو هو 5 ملايين دولار.

وتلقى أزارو، خلال الساعات الماضية،عرضين وصلت القيمة المادية لهما لـ4 ملايين دولار، واحد من أحد الأندية الإماراتية، والآخر من أحد الأندية البلجيكية.

ويرغب الأهلي في تسويق وليد أزارو تمهيداً للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

طاهر يقترب

ومن جهة أخرى، يحاول مسؤولو الأهلي إنهاء صفقات الصيف سريعاً تجنباً لدخول بعض الأندية في المفاوضات، ومن ثم رفع أسعار اللاعبين، ويعد طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الأهلي في الصيف، ولذلك تسابق الإدارة الحمراء الزمن لإنهاء تلك الصفقة المهمة.

وعرض الأهلي 25 مليون جنيه لضم طاهر، مع 5 ملايين جنيه إضافية توضع فى العقد بحيث يحصل عليهم المقاولون العرب حال مشاركة اللاعب بشكل منتظم، ونجاحه في إحراز الأهداف، وتحقيق البطولات مع الفريق الأحمر.

وتصر إدارة المقاولون على نسبة 25% من عائد بيع اللاعب مستقبلاً، فيما يصر الأهلى على نسبة 15% فقط، وهو يعد أحد محاور الخلاف بين الطرفيين في الوقت الحالي.

ومنذ أيام عقد طاهر جلسة مع عدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة الأهلي في ملف التعاقدات، شهدت الاتفاق على بنود عقد اللاعب، تمهيدًا لضمه في الموسم الجديد.

ويكثف مسؤولو الأهلي من مفاوضاتهم مع المقاولون العرب لضم اللاعب، خاصة أنه على رأس المطلوبين من قبل إدارة الكرة نظرًا للقناعة التامة بإمكانياته الفنية والبدنية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 3 =

إغلاق