الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي يقترب جدًا من أفشة صانع ألعاب بيراميدز

اقترب محمد مجدي أفشة، لاعب وسط بيراميدز، من الانتقال إلى النادي الأهلي بعد موافقته على جميع التفاصيل الخاصة بعقده مع القلعة الحمراء.

ووقّع أفشة على عقوده الجديدة مع الأهلي لكنه ينتظر الضوء الأخضر من مسؤولى بيراميدز للإعلان عن صفقة انضمامه للقلعة الحمراء رسمياً قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتجري حاليا مفاوضات بين الأهلي وبيراميدز لإنهاء الصفقة، خاصة أن اللاعب أبلغ مسؤولى ناديه برغبته في الانتقال للأحمر في الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سهل إجراءات التفاوض، ولا توجد عراقيل بين الناديين، وهو ما يعنى أن رحيل أفشة بات مسألة وقت فقط.

وانضم أفشة إلى بيراميدز قادمًا من إنبي في الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب أساسياً معظم المباريات في الموسم الحالي، قبل أن يجلس على دكة البدلاء بعد انضمام عبد الله السعيد.

ويسعى الأهلي لإبرام أكثر من صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، لرغبة الإدارة في توفير جميع الإمكانيات للجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، من أجل للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة.

ومؤخرا أعلن الأهلي التعاقد مع المالى أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم مقبلة، فيما تم تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، لمدة موسم جديد.

وبدأ الأهلى معسكره الخارجي في إسبانيا، اليوم، في مدينة اليكانتي، ويستمر حتى يوم 16 يوليو الجاري، استعدادا للمباريات المتبقية من الموسم الجاري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، إلى جانب التجهيز للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي، في معسكره الأسباني، 3 مباريات ودية متدرجة المستوى، أمام مدارس كروية مميزة، لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 2 =

إغلاق