الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي يفاضل بين شونجا وموليكا لتدعيم الهجوم

يرغب مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب أفريقي لتدعيم خط الهجوم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويفاضلون بين ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم، وهم الزامبي شونجا، والجنوب أفريقى لروش، والكونغولي موليكا.

وكان الأهلى قد تلقى عرضاً من مسؤولي مازيمبي عن طريق وكيل موليكا، أكد فيه أن اللاعب وافق على اللعب للفريق الأحمر نظير مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار للنادي، على أن يوقع اللاعب ثلاث سنوات يحصل في الموسم الأول على 700 ألف دولار، والسنة الثانية 800 ألف دولار، والسنة الثالثة 900 ألف دولار، وهو ما رفضته إدارة الأهلي نظراً للمبالغة في المطالب المالية.

كما عرض مسؤولو أورلاندو على الأهلي ضم شونجا نظير مبلغ مليون دولار للنادي و600 ألف دولار للاعب الشاب في الموسم الواحد، وشارك اللاعب مع المنتخب الزامبي وحصل على لقب هداف فريقه بالدوري الجنوب أفريقي.

ويعد شونجا أقرب اللاعبين في الوقت الحالي نظراً للاقتناع بإمكانياته من ناحية، فضلا عن أن القيمة المطلوبة فيه غير مبالغ فيها.

ويحاول الأهلي تسويق واحد من مهاجميه، المغربي وليد أزارو أو النيجيري جونيور أجايي، لكي يتمكن النادي من التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ستة =

إغلاق