الدوري المصريدوري أبطال أفريقياعالميةعربيةكرة قدم

الأهلي يعلن موقف سمير وأزارو من مواجهة كانو سبورت

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، يوم الأربعاء، موقف سعد سمير ومحمد محمود، وأزارو، من مواجهة كانو سبورت في دوري الأبطال.

وأكد محمود جاهزية الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع الفريق، بعد تعافيهما من الإصابة.

وكان محمد محمود، قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا في شهر شباط/فبراير الماضي، فيما تعرض سعد سمير لإصابة في الركبة ، وخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وشارك محمود وسمير في مران الفريق الجماعي خلال الفترة الماضية بشكل تدريجي، ضمن خطة تجهيزهما للفترة المقبلة.

في المقابل، ينتظم المهاجم المغربي وليد أزارو في تدريبات الفريق اليوم بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب المغرب في مباريات الأجندة الدولية الماضية.

وبهذا يصبح الثلاثي جاهزا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية السبت المقبل بإستاد الجيش المصري ببرج العرب في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي.

من جانبه، أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي على أهمية مباراة الفريق مع كانو سبورت.

وأشار إلى أنها تحظى بأهمية كبيرة لدى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، رغم فوز الفريق 2 / صفرفي لقاء الذهاب الذي جرى خارج ملعبه الأسبوع الماضي.

وقال قمصان في تصريحات صحفية اليوم:”نعم حققنا الفوز في غينيا الاستوائية في مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يعني أن نتعامل مع مباراة العودة على أننا حسمنا الصعود.

مؤكدا: الأهلي يحترم منافسيه دائما ويتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب”.

وأضاف:” لا شك أننا نرغب في تحقيق الفوز على بطل غينيا الاستوائية لحسم الصعود إلي دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلي استمرار الانتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الحالية”.

وأوضح أن الفوز بالسوبر المصري ثم الحصول على أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد لبطولة الدوري المحلي بعد الفوز على سموحة، منحتا الفريق دفعة معنوية كبيرة.

واختتم تصريحاته بالقول إن الأهلي يحاول أن يبني على هذه النتائج مستقبلا خاصة في مشوار دوري أبطال أفريقيا الذي يسعي الأهلي لاستعادة لقبه الغائب منذ عام 2013.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق