الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يعلن موعد عودة شريف إكرامي ومحمد محمود وسعد سمير

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حارس مرمى الفريق شريف إكرامي سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين.

وأشار الجهاز الفني، في بيان، إلى أن اللاعب ينفذ برنامجه التأهيلي بشكل يومي والأمور تسير بشكل طيب لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة بقوة في تدريبات الكرة.

وكان شريف إكرامي قد أجرى مؤخرًا جراحة إزالة بعض العظام الزائدة من الركبة في ألمانيا ، ونفذ جزءا كبيرا من برنامجه التأهيلي في ألمانيا قبل العودة للقاهرة لاستكمال التأهيل.

وأشار الجهاز الفني إلى أن اللاعب سعد سمير مدافع الفريق ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال 3 أسابيع، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

وكان سعد سمير قد عاد من ألمانيا مؤخرًا ليستكمل برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليومية، حيث اقترب اللاعب من إعلان جاهزيته للعودة من للمشاركة في تدريبات الكرة.

وفيما يخص اللاعب محمد محمود؛ كشف الجهاز الفني عن أن اللاعب يحتاج إلى شهر لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة حيث يسير برنامجه التأهيلي بشكل جيد للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق