الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يطمئن على لاعبيه الدوليين قبل القمة أمام الزمالك

اطمأن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على لاعبيه الدوليين قبل مواجهة غريمه الزمالك في مباراة القمة بعد غد السبت والتي قد تؤثر نتيجتها في حسم اللقب.

ويتصدر الزمالك الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي الذي سينتزع الصدارة لأول مرة هذا الموسم إذا فاز في القمة المؤجلة من الدور الأول في استاد برج العرب.

وقال الأهلي ، عبر موقعه على الانترنت ، الخميس ، إن اللاعبين الدوليين عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هاني التحقوا بالمران اليوم بعد العودة من نيجيريا عقب خسارة ودية 1-صفر مع منتخب مصر.

وأثيرت شكوك حول حالة لاعب الوسط عمرو السولية الذي غاب عن لقاء نيجيريا بسبب آلام بالركبة لكنه انضم لمران الأهلي.

وأضاف الأهلي أن التونسي علي معلول، العائد من اللعب مع بلاده، أدى تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد وسيكون جاهزا للقمة أيضا.

كما انضم للمران لاعبو المنتخب الأولمبي رمضان صبحي وناصر ماهر وكريم وليد (نيدفيد) ومصطفى شوبير بعد العودة من معسكر في إسبانيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 117

وأعلن مارتن لاسارتي مدرب الأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية لمواجهة الزمالك لكنها خلت من اسم نيدفيد، الذي يغيب بسبب الإيقاف، ووليد سليمان وهشام محمد بسبب عدم التعافي من الإصابة.

ومع غياب ثنائي الوسط هشام ونيدفيد عن تشكيلة الأهلي فإن لاسارتي سيلجأ على الأرجح إلى أحمد فتحي، العائد بعد إصابة طويلة، أو القائد حسام عاشور للعب بجوار السولية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق