دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الأهلي يطلب حضورًا جماهيريًا في لقاء الوداد باستاد القاهرة

تجهز إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا لإرساله إلى الجهات المعنية؛ يطلب فيه حضور عدد من جماهيره لمباراته مع الوداد البيضاوي المغربي.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد يوم 3 أكتوبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مسئولو الأهلي أن حضور جماهير الأحمر سيكون داعمًا كبيرًا للفريق في المواجهة المرتقبة، على أن يراعي الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا.

واختار الأهلي ملعب ستاد القاهرة لاستضافة الوداد المغربي، وطلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة المباراة في الثامنة مساءً.

ويلتقي الأهلي والزمالك مع الوداد والرجاء المغربيين، على الترتيب، في نصف نهائي الأبطال، فيما يواجه بيراميدز نظير حوريا كوناكرى الغيني، ويلتقي الثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان، في نصف نهائي الكونفدرالية.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.. الذهاب في يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب، والإياب في يومي 2 و3 أكتوبر بمصر، والمباراة النهائية على أرض محايدة حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

وسيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء، باستثناء مصر والمغرب، لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة، وعلى الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة التقدم بملف الطلب متضمنًا ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

وفى حال تأهل فريقين من مصر، أو فريقين من المغرب، للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. وتم تحديد يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم، وسيواصل الاتحاد الأفريقي مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق