الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يشكو الزمالك: نحن أصحاب الحقوق الحصرية لنادي القرن

قرر مجلس إدارة النادي الأهي شكوى نادي الزمالك قانونياً بسبب لافتة نادي القرن التي وضعتها الإدارة البيضاء في ناديها.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً مهماً لمناقشة عدة أمور، منها الاستماع إلى رأي اللجنة القانونية فيما يتعلق بلافتة نادي الزمالك، خاصة أن النادى الأهلي يملك الحقوق التجارية والحصرية للافتة نادي القرن، كونه المتوج باللقب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكد مسئولو الأهلي أنهم أصحاب الحق في لقب نادي القرن، وأنه لا يوجد أي أزمة في الأمر كما تم الاحتفال بذكرى الحصول على اللقب بشكل طبيعي.

ومن جانب آخر؛ تصرف إدارة الأهلي راتب شهر مايو للنشاط الرياضي ولاعبي فريق الكرة والأكاديميات خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما سبق وتم صرف راتب مايو للموظفين والعمال قبل عيد الفطر المبارك.

ونجح الأهلي في توفير سيولة مالية تقترب من 40 مليون جنيه شهريًا للموظفين والعمال وأقساط لاعبى فريق الكرة، رغم الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها العالم على خلفية تفشي فيروس كورونا.

ورفض مجلس الأهلي تخفيض عقود اللاعبين والمدربين وتخفيض العمالة، أو تسريح الموظفين ، تخفيض رواتبهم، كما فعلت أندية كثيرة محلية وعالمية، واتجه للبحث عن أفكار لتنمية الموارد من أجل الالتزام بمستحقات موظفيه وعدم المساس برواتب العاملين، وقرر صرفها كاملة فى مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية فى هذه الظروف الصعبة.

الوسوم

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق