الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي يسعى لضم المالي أليو ديانج دفندر مولودية الجزائر

أرسل النادي الأهلي عرضا رسميا لنادي مولودية الجزائر، لشراء المالي أليو ديانج، دفندر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويرغب الأهلي في تدعيم خط وسطه باللاعب المالي، الذي دخل بؤرة اهتمام جهاز الكرة بالقلعة الحمراء منذ يناير الماضي، كما نال إشادة لجنة التخطيط الحمراء.

واستعلم الأهلي في خطابه لمولودية الجزائر عن مطالبهم المادية للاستغناء عن أليو ديانج تمهيدا لضمه بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ومنح مسؤولو اتحاد الكرة النادي الأهلي قبلة الحياة في ملف اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، بعد الاستقرار على السماح للأندية المصرية بالتعاقد مع لاعب واحد فقط من شمال أفريقيا، واعتباره لاعبا محليا في الموسم الجديد للدوري 2019 – 2020.

ويملك الأهلي في قائمته 4 لاعبين أجانب، وكان لزاماً على الإدارة الحمراء الاستغناء عن أي منهم للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، إلا أن قرار اتحاد الكرة الجديد سيحل الأزمة للإدارة الحمراء، وسيكون الأهلي غير مضطر للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب حال الاستقرار على التعاقد مع أجنبي جديد، نظراً لإمكانية اعتبار التونسي علي معلول أو زميله المغربي وليد أزارو لاعبا محليا فى الموسم الجديد.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق