الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يستعين بمروان محسن أساسيًا في مباراة الإسماعيلي

يبدأ الأهلي غداً السبت الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقررة يوم الأربعاء المقبل بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد راحة حصل عليها الفريق، اليوم الجمعة، عقب الفوز على إنبي أمس بثنائية نظيفة لحسين الشحات ومروان محسن.

ويدرس مدرب الأهلي مارتن لاسارتي الاعتماد على مهاجمه مروان محسن أساسيا في مباراة الإسماعيلي وإراحة زميله وليد أزارو، الذي يشارك أساسياً في المباريات الماضية لكنه لم يقدم مردودا تهديفيا وإن كان يبذل مجهودا كبيرا على أرضية الملعب.

وظهور مروان محسن بشكل جيد غي التدريبات، وتسجيله الهدف الثاني أمس، بعد أن حل بديا لأزارو، يدفع لاسارتي للاستعانة به، ربما يحل أزمة إهدار الفرص التي يعاني منها الفريق مؤخرا بشكل مقلق.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن مروان يستحق المشاركة أساسياً، فيما يجلس المهاجم المغربي على دكة البدلاء، وهو ما سيحسمه لاسارتي.

علاج الإجهاد

ويعمل الجهاز الفني على تجهيز برنامج بدني استشفائي للاعبين من أجل التخلص من حالة الإجهاد، خاصة للذين شاركوا أمام إنبي، فيما يخوض باقى اللاعبين تدريبات بدنية وتدريبات بالكرة.

وتسلّم لاسارتي تقريراً عن حالة اللاعبين الغائبين، فيما يسعى إلى تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، بداية من مباراة الإسماعيلي، بعد وصول الفريق إلى الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري.

ويضم التقرير أسماء 12 لاعبا شاركوا في مران الغائبين والتأهيل وهم: باسم علي، عمرو جمال، مصطفى شوبير، محمد نجيب، صلاح محسن، أحمد حمودي، ناصر ماهر، محمد شريف، إسلام محارب، أحمد علاء، جونيور أجايي، على لطفي (والأخيران أديا جلسة في الجيم).

من ناحية أخرى، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، السماح للإعلاميين بحضور تدريبات الفريق يومي الأحد والاثنين المقبلين، على أن يتم غلق المران مرة أخرى يوم الثلاثاء، قبل يوم من مباراة الإسماعيلي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 73 من 31 مباراة، فاز في 23، وتعادل في 4، وخسر في 4.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق