الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يستعد للاتحاد من أجل رد الاعتبار وعينه على الصدارة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، في الخامسة مساء اليوم الأحد بالإسكندرية؛ استعداداً للقاء الاتحاد السكندري، بعد غدٍ الثلاثاء، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الجهاز الفني للأهلي فضل البقاء فى الإسكندرية، عقب مواجهة الزمالك أمس السبت في القمة 117 والتي انتهت بالتعادل السلبي، من أجل الاستعداد بشكل جيد للقاء الاتحاد.

وعاد كريم نيدفيد، لاعب الفريق، للمشاركة في المران بعد غيابه عن مباراة القمة 117 بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

وأدى نيدفيد تدريباته يومي الجمعة والسبت، على ملعب التتش بالجزيرة، مع اللاعبين الغائبين عن لقاء القمة.

وسيلتقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري وفي اليوم التالي يطير إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء الذهاب بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل.

ومن جانبه، أعد الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، ملخصا لمباريات الاتحاد السكندرى الأخيرة، يشرح من خلاله نقاط القوة والضعف في صفوف زعيم الثغر.

وحتى الآن، من المفترض أن تُجرى فعاليات مباراة الأهلي والاتحاد باستاد برج العرب بأرضيته السيئة التي ظهرت خلال مباراة القمة أمس، وسط أقاويل عن احتمالية نقلها لملعب آخر.

ويرغب لاسارتي في رد الاعتبار لخسارة الأهلي في الدور الأول أمام الاتحاد في القاهرة، فيما تمثل المباراة أهمية كبرى فالفوز بها يقفز بالأهلي لصدارة جدول الدوري، لأول مرة هذا الموسم، قبل أن يلعب الزمالك مباراته أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق