الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يستعد لسموحة ويضاعف مكافأة الفوز 13 مرة

يستعد الأهلي اليوم الثلاثاء للقاء نظيره سموحة، المقرر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعى المارد الأحمر للفوز من أجل للتقدم أكثر في رحلة الحفاظ على اللقب.

ومنح مدرب الأهلي مارتن لاسارتي لاعبيه راحة سلبية من المران أمس الإثنين، عقب الفوز على النجوم بهدفين نظيفين في بطولة الدوري مساء الأحد الماضي.

رفع المكافأة

ومن ناحية أخرى، أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لاعبي فريقه برفع مكافأة الفوز في المباراة الواحدة ببطولة الدوري العام 13 مرة، لتصبح 40 ألف جنيه في المباراة الواحدة، بدلاً من 3 آلاف و300 جنيه، كما تنص اللائحة الحمراء.

يأتي ذلك أولاً لتحفز اللاعبين، وزيادة تركيزهم من أجل حسم المباريات المتبقية بالفوز دون النظر لنتائج المنافسين، وتعويضهم عن خصم 10% من قيمة عقودهم على خلفية توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وقررت إدارة الأهلي صرف مكافأة الفوز بشكل فوري ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، وترحيل الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدوري العام، بشرط حصد الفريق اللقب المحبب لجماهيره.

شائعات أزمة التجديد لفتحي

وفي سياق مختلف، أكد سيد عبدالحفيظ أن ما يردده البعض بشأن تجديد التعاقد مع أحمد فتحي عارٍ تماما من الصحة، خاصة أن فتحي جدد تعاقده مع النادي منذ بداية الموسم الحالي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضاف أن البعض يحاول تناول معلومات غير حقيقية بهدف زعزعة استقرار الفريق، وهو ما لن يحدث؛ لأن كل عناصر المنظومة الكروية من جهاز فني ولاعبين ينصب تركيزهم على ضرورة حسم بطولة الدوري والفوز في المباريات المتبقية؛ للحفاظ على اللقب بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وأكد عبد الحفيظ أن الكل يبذل أقصى ما لديه، وليس هناك تفكير في أي أمور جانبية أو شخصية، والهدف أن يفوز الأهلي بالبطولة ويستمر في المنافسة على بقية البطولات المحلية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 4 =

إغلاق