الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الأهلي يستضيف الفتح ويسعى لفض شراكة المركز الثالث مع الوحدة

يأمل الأهلي في الابتعاد بالمركز الثالث، عندما يستضيف نظيره الفتح، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعدما خسر الوحدة أمام الفيحاء.

الأهلي استعاد مهاجمه السوري عمر السومة، والجزائري يوسف بلايلي، والبوسني ألفيس ساريتش، بعد تعافيهم من الإصابة، وهو ما يعزز الخيارات الهجومية أمام مازن بهكلي، مدرب الفريق المؤقت، ويقوى موقف الفريق قبل المواجهة.

كما يسعى لاعبو الأهلي إلى تعويض خسارتهم في الجولة الماضية بهدفين أمام الوحدة، والاقتراب أكثر من المتصدر الهلال والوصيف النصر.

ويدخل أصحاب الأرض إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة وفي رصيدهم 33 نقطة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوحدة الذي يمتلك نفس الرصيد، بينما يملك نظيره الفتح 12 نقطة بالمركز الـ 16 والأخير.

وانتهت مواجهة الدور الأول بخسارة الفتح صاحب الضيافة 0-2، ضمن الجولة الرابعة.

وتسبق مواجهة الأهلي مباراة تجمع بين أبها صاحب المركز التاسع، برصيد 23 نقطة، مع نظيره العدالة الذي حصد 13 نقطة وضعته بالمركز الـ 15، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وفي مواجهة ثالثة، في ذات اليوم، يحل الاتفاق صاحب المركز الـ 12 في الترتيب بـ 20 نقطة، ضيفاً على الفيصلي الذي يحتل المركز السابع بـ 28 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق