دوري أبطال أفريقياكرة قدم

الأهلي يسافر فجر الأربعاء إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب

قال سمير عدلي، المدير الإداري  للأهلي، إنه تحدد فجر الأربعاء المقبل، موعدًا رسميًا للسفر إلى الكونغو؛ استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عدلي أنه من المنتظر أن تصل البعثة إلى الكونغو ظهر الأربعاء المقبل؛ لبدء استعداداتها لمواجهة فيتا كلوب في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وسبق الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الأهلي إلى الكونغو بـ24 ساعة، حيث من المنتظر أن يطير الثنائي إلى هناك فجر الثلاثاء، عقب انتهاء مباراة بتروجت مساء غدٍ الاثنين، لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها، وأيضًا ملاعب التدريب.

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وأجرى سيد عبد الحفيظ اتصالًا هاتفيًا بالسفير المصرى في الكونغو حمدي شعبان؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الأهلي المرتقبة.

وحرص عبد الحفيظ، خلال اتصاله الهاتفي مع سفير مصر في الكونغو، على بحث كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق، وظروف الإقامة وملاعب التدريب وتأمين البعثة، وغيرها من الأمور التنسيقية التي تسبق رحلات الأهلي إلى الخارج.

الأهلي والدوري المصري

وفي الدوري المحلي، أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، صعوبة مواجهة بتروجيت المقرر لها مساء غدٍ الاثنين، في الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري المصري.

وقال يوسف، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن الأهلي يدخل المباراة بدافع مواصلة الانتصارات المحلية، وحصد ثلاث نقاط جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي، مؤكدًا احترام الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للاعبي بتروجيت وجهازه الفني .

وأوضح أن الأهلي لديه هدف واحد، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن المرحلة الحالية لا تقبل خسارة أي نقاط في مشوار الوصول لصدارة الدوري الذي يبقى هدفًا رئيسيًا يتطلع الجهاز الفني واللاعبون لتحقيقه.

وأشار يوسف إلى أن هناك حالة شديدة من التركيز في هذه المرحلة من أجل مواصلة الانتصارات المحلية، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن التفكير في الوقت الحالي ينصب على مباراة بتروجيت فقط، وأي حديث عن مباراة فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مؤجل لحين الانتهاء من مباراة الغد أمام الفريق البترولي.

وتابع: “لدينا سياسة نعمل من خلالها وهي التركيز الشديد في المباراة التي نستعد لها، على أن نغلق صفحتها مباشرة فور الانتهاء منها؛ من أجل التركيز في الخطوة التالية لها، وهو ما يتم التركيز عليه دائمًا في المحاضرات الفنية مع اللاعبين”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق