الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي يرفع سعر جون أنطوي إلى 50 مليون جنيه

اشترط مسئولو نادي مصر المقاصة الحصول على 3 ملايين دولار، أي ما يقارب 50 مليون جنيه مصري، للاستغناء عن المهاجم الغاني جون أنطوي، لأي نادٍ يراغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنذ أكثر من شهرين عقد أنطوي جلسة مع محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، واتفق الطرفان على على رحيل اللاعب شرط تقديم عرض رسمي يليق به وبالنادي.

يأتي ذلك فيما أكدت مصادر أن مجلس إدارة المقاصة لن يستغني عن أنطوي بأقل من 3 ملايين دولار، مثلما فعلوا مع البوركينى إيريك تراوري الذي انتقل لبيراميدز خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرى نادي مصر المقاصة أن المبلغ مناسب جدا، خاصة أن الأهلي سيحصل على 400 ألف دولار من حصيلة بيع اللاعب لأي نادٍ سواء محليا أو خارجيا.

ونشرت تقارير، في الفترة الأخيرة، ما يفيد برغبة الزمالك التعاقد مع أنطوي، على الرغم من وجود مهاجمين أجنبيين، هما المغربيان حميد أحداد وخالد بوطيب.

وأشار موقع غانا سوكر إلى أن إدارة الزمالك طلبت التعاقد مع المهاجم الغاني جون أنطوي من أجل تعويض رحيل محتمل لأحد الأجانب في الفريق.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن اقتراب انتهاء تعاقد جون أنطوي مع مصر المقاصة قد يسهل من مهمة انتقال اللاعب إلى النادي الأبيض، إلا أن الغاني فاجأ مسئولي الزمالك بطلب راتب خيالي.

وأوضح التقرير الغاني أن جون أنطوي (27 عامًا) طلب الحصول على مليون دولار سنويًا طوال مدة تعاقده مع الزمالك، وهو ما قد يعطل الصفقة.

وأكدت التقارير الصحفية أن أنطوي يمتلك عروضًا من أندية أخرى يعد الزمالك هو أكثرها جدية، مُشيرةً إلى أن وكيل اللاعب لا يمانع بيعه للأندية الأخرى التي ستكون قادرة على تلبية الراتب المطلوب.

يُذكر أن جون أنطوي هو الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري المصري، وخاض تجربة احترافية في النادي الأهلي في الفترة بين يوليو 2015 إلى يناير 2017، لعب خلالهم 29 مباراة أحرز فيهم 10 أهداف وصنع 3 آخرين.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

إغلاق