الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يرد على قرارات الجبلاية بشأن مباريات الدوري المصري

أعلن نادي الاهلي دراسته لقرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الخاصة بالمباريات المتبقية لمسابقة الدوري المحلي.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم الأربعاء “يدرس رئيس النادي محمود الخطيب جدول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام، والذي أصدرته لجنة المسابقات اليوم الأربعاء”.

أضاف البيان “من المنتظر أن يعقد رئيس النادي اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدًا الخميس لمعرفة الرؤية الفنية للجهاز من جدول المباريات، والمواعيد المقترحة، وترتيب اللقاءات وتأثير الصراع في القمة والقاع على أهمية المباريات”.

اقرأ أيضا:

وكان اتحاد الكرة المصري (الجبلاية) أعلن اليوم (الأربعاء)، مواعيد مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) لبطولة الدوري المصري وبعض المباريات المؤجلة.

مؤجلات الزمالك 2019

وقرر الاتحاد المصري إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر خلال الفترة من 21 حزيران/يونيو حتى 19 تموز/يوليو المقبلين.

جدول ترتيب الدوري المصري

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري حاليا برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، قبل لقائه في وقت لاحق اليوم مع الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر، متفوقا بفارق سبع نقاط على غريمه التقليدي الزمالك، الذي خاض 29 مباراة.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق