الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يدعو لاسارتي والراحلين لحفل التتويج بالدوري

حرص مسئولو النادي الأهلي على توجيه الدعوة إلى مارتن لاسارتي، مدرب الفريق السابق، لحضور احتفالية يُنظمها اتحاد الكرة، غدًا الخميس، لتكريم المارد الأحمر بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري المصري عن الموسم الماضي.

ويأتي القرار بوصف لاسارتي شريكًا أساسيًا في حصول الأهلي على لقب الدوري، قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء بعد خروج الفريق من كأس مصر.

ويرغب الأهلي في حضور جميع اللاعبين المشاركين في هذا الإنجاز، وعلى رأسهم الذين رحلوا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، ولذك وجهت إدارة الأهلي الدعوة لهم كي يستعيدوا لحظات نجاحهم في هذا الحدث.

وطلبت إدارة الأهلي من حسام البدري مدرب المنتخب الوطني، وشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، السماح للاعبين الدوليين بحضور الاحتفالية، المقرر إقامتها مساء غدٍ فى أحد الفنادق الكبرى.

وتأجلت احتفالية فوز الأهلي بالدوري أكثر من مرة بسبب ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية.

وستشهد الاحتفالية العديد من الفقرات المهمة، وسيحضرها مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية وجهاز الكرة بالكامل.

صالح جمعة
صالح جمعة

صالح جمعة وفايلر

وفي شأن خاص باستعدادات الفريق لمواجهة الزمالك، يختبر رينيه فايلر، مدرب الأهلي، صالح جمعة في مباراة ودية يخوضها الفريق يوم 14 أكتوبر الجاري.

ولم يشارك صالح جمعة مع الأهلي تحت قيادة فايلر حتى الآن لأسباب فنية، لذا يرغب المدرب في التعرّف على قدرات اللاعب عن قرب في هذه الودية.

ويتوقف الدوري حالياً بسبب ارتباط المنتخبين الأول والأولمبي بمباريات ودية، ويخوض الأهلي مباراة ودية يوم الاثنين المقبل استعدادًا لمباراة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدوب ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق