الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يدرس مقاطعة سموحة بسبب التوأم وتصريحات عامر

طالب مجلس إدارة الأهلي بتوقيع عقوبات قاسية على الجهاز الفني لنادي سموحة، بعد ما فعلوه تجاه جماهير القلعة الحمراء، أمس السبت، في الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفاز الأهلي على سموحة في الدقيقة 98 بهدف سجله جيرالدو، وهو ما تسبب في حالة هياج وفوضى من الجهاز الفني لسموحة، اعتراضا على توقيت تسجيل الهدف، خاصة أن أمين عمر احتسب 7 دقائق فقط كوقت بدل ضائع.

واشتبك الجهاز الفني لفريق سموحة، بقيادة التوأم حسن، مع الحكم أمين عمر، فيما تبادل مشجعو الأهلي والتوأم ولاعبي سموحة إلقاء الزجاجات الفارغة.

لقطة من مباراة الأهلي وسموحة - السبت 12 مايو 2019
لقطة من مباراة الأهلي وسموحة – السبت 12 مايو 2019

الواقعة دفعت مسؤولي الأهلي لمطالبة اتحاد الكرة بضرورة توقيع عقوبات قاسية، وفقًا لتقرير مراقب المباراة، والمشاهد التي بثتها شاشات التليفزيون، والتي تسجل تورط لاعبي سموحة والجهاز المعاون في إلقاء الزجاجات تجاه جماهير الأهلي.

ويدرس مجلس إدارة الأهلي مقاطعة سموحة، فيما يتعلق بإعارة اللاعبين، خاصة بعد تصريحات فرج عامر، رئيس النادي السكندري، التي استفزت الجماهير الحمراء، والتي سخر فيها من هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز بسبب عدم وجود حكام مصريين يجاملونه.

ومن جانبه، شن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، هجوما حادا على التوأم، وقال: “ما حدث عقب اللقاء غير مقبول من أشخاص عاشوا في خير النادي الأهلي الذي صنع نجوميتهم، ولا يليق أبدا أن يتم إلقاء الزجاجات تجاه الجماهير”.

وأضاف: “الجميع شاهد تعمد إضاعة الوقت من جانب لاعبي سموحة، ونستحق الوقت بدل الضائع المحتسب وأكثر من ذلك، ولكن البعض لا يتحكم في أعصابه، رغم أن هذه الأمور تحدث في كل الملاعب”.

وألقى حسام حسن زجاجات فارغة تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد نهاية المباراة، فيما وجه وليد بدر، المدير الإداري، إشارات غاضبة تجاه مجلس الأهلي، وحاول إبراهيم حسن مدير الكرة إلقاء كرسي تجاه المقصورة.

الأهلي وإنبي

وفي سياق آخر،  منح مارتن لاسارتي، المير الفني للأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الاثنين استعدادا للقاء إنبي يوم الخميس المقبل.

ويعقد لاسارتي جلسة خاصة مع جهازه المعاون، غدا، قبل انطلاق المران المسائي، للتحضير فنيا لمباراة إنبي، كما يجتمع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي، للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة إنبي، فضلا عن الأمور الفنية التي حدثت بمباراة سموحة.

وبفوز أمس رفع الأهلي رصيده إلى 70 نقطة عزز بها صدارته لجدول الدوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

إغلاق