REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يخسر وليد سليمان في مونديال الأندية بقطر

خسر الأهلي لاعبه المخضرم وليد سليمان في مباريات كأس العالم للأندية بقطر.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إصابة وليد سليمان بتمزق في العضلة الخلفية.

ويحتاج وليد سليمان إلى فترة علاج وراحة لن تقل عن 4 أسابيع مقبلة، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في مونيال الأندية.

ويبدأ وليد سليمان من الغد تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي، بعد تعرضه لإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة، أدت إلى خروجه من اللقاء.

ويترقب الأهلي قرعة كأس العالم للأندية، في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بزيوريخ.

وينتظر المارد الأحمر معرفة جدول مباراياته في البطولة العالمية بوصفه بطلاً لدوري أبطال أفريقيا التي توج بها نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وحدد بطل أفريقيا يوم 22 يناير الجاري موعداً لإرسال قائمة الفريق النهائية للاتحاد الدولي.

وقررت إدارة القلعة الحمراء إرسال قائمة الفريق فى اليوم الأخير تحسباً لتعرض أي لاعب للإصابة، بعد أن أرسلت قائمة مبدئية يوم 6 يناير ضمت 35 لاعباً، وسيتم تقلصيها لـ23 لاعباً.

وسمح فيفا للأندية المشاركة بإجراء تغييرات على القوائم النهائية حتى يوم 30 يناير الجاري بشرط أن يكون السبب قهريا لاستبدال أي لاعب.

ومن جانبها؛ قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية تأجيل انطلاق البطولة لتبدأ يوم 4 فبراير بدلاً من يوم 1، على أن تنتهي يوم 11 من الشهر ذاته، وذلك بعد انسحاب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا بسبب فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يلعب أوكلاند سيتي ضد نادي الدُحيل القطري يوم 1 فبراير، في الدور الأول للبطولة، لكن بانسحاب الفريق النيوزيلندي ستبدأ البطولة من الدور الثاني.

وتشارك أندية الدحيل القطري والأهلي وبايرن ميونيخ الألماني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتيجريس أونال المكسيكي وبطل أمريكا الجنوبية (بالميراس أوسانتوس البرازيليان).

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى