الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يحسم شراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد قبل 30 يونيو

يسابق مسؤولو الأهلي الزمن لإنهاء صفقة شراء صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي، من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، قبل انتهاء إعارة اللاعب يوم 30 يونيو المقبل.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة بين الأهلي ورمضان صبحي الذي رحب بالبقاء في القلعة الحمراء، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن العروض الخارجية له وعدم تلقيه عروضاً جادة ورسمية من أندية كبيرة في أوروبا، كما تعهّد مسؤولو الأهلي بمنح اللاعب عقداً مالياً يناسبه ويرضي طموحه.

وحصل الأهلي أيضاً على موافقة نادي هيدرسفيلد ببيع رمضان نهائياً للقلعة الحمراء، ويبقى التفاوض على بعض البنود والتفاصيل الصغيرة .

وطلب النادي الإنجليزي 4 ملايين دولار لبيع اللاعب نهائياً، لكن الأهلي يحاول تقليل المبلغ لـ3 ملايين دولار، أي 51 مليون جنيه مصري، ويتفاوض الطرفان بشأن قيمة المبلغ المطلوب لإنهاء الصفقة رسمياً خلال الأيام المقبلة وقبل انتهاء الإعارة في 30 يونيو، وتبدو الأمور متقاربة للغاية لإتمام الصفقة مقابل 51 مليون جنيه مصري.

فحص طبي لأجايي

ومن جهة أخرى، اطمأن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على جونيور أجايي، مهاجم الفريق، بعد مشاركته أمس الخميس في مران الغائبين عن مباراة إنبي.

ويخضع أجايي لفحص طبي مساء اليوم قبل مشاركته في مران الفريق للاطمئنان عليه، والتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

واشتكى أجايي من إصابة خفيفة في العضلة الضامة، واكتفى بأداء جلسة في الجيم خلال مران الغائبين عن مباراة إنبي.

الاستعداد للإسماعيلي

وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة إنبي، وبدأ في دراسة فريق الإسماعيلي، بوصفها من أهم المباريات في طريق الأهلي للحفاظ على بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، ثم المقاولون العرب، وتتبقى له مباراة وحيدة أمام الزمالك ستُقام، بنسبة كبيرة، عقب بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر بدءا من يوم 21 يونيو المقبل.

5/5 (1 Review)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواد ذات صلة

إغلاق