الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يحتفل بالسولية ويلتقي الاتحاد ويستعد لصن داونز

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، اليوم، عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، بعيد ميلاد عمرو السولية، لاعب وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وكتبت صفحة الأهلي: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا عمرو السولية. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

ويحتفل السولية بعيد ميلاده الـ30، حيث ولد في 2 أبريل 1989، في منية سمنود بمحافظة الدقهلية.

بدأ مسيرته الكروية في مدرسة الكرة بنادي بلدية المحلة وعمره 9 سنوات، وانضم إلى قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي في سن 11 سنة.

اكتشفه محمد فكري الصغير وضمه إلى الإسماعيلي، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول في موسم 2008 – 2009، ثم خاض تجربة الاحتراف الخارجي مع نادي الشعب الإماراتي في صيف 2015، وعاد للدوري المصري عن طريق الأهلي خلال الانتقالات الشتوية في يناير 2016.

معسكر الإسكندرية

ويُنهي الأهلي معسكره بالإسكندرية بعد مباراته مع الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري العام.

ويعود فريق الأهلي للقاهرة استعداداً للسفر إلى جنوب أفريقيا غداً بطائرة خاصة، لمواجهة صن داونز يوم 6 أبريل الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيترأس البعثة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

استكشاف صن داونز

وحصل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، على تسجيل لمباراة صن داونز مع أورلاندو بايرتس في دوري جنوب أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليواصل صن داونز صدارته لترتيب الدوري الجنوب أفريقي.

 ومن المقرر أن يُشاهد لاسارتي ومعاونوه تسجيلا لأهم لقطات مباراة صن داونز مع أورلاندو قبل مواجهته، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويحسم لاسارتي موقف الثنائي هشام محمد وحمدي فتحي من السفر مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، عقب انتهاء مباراة الاتحاد، بعدما شارك الثنائي في تدريبات الكرة مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الاتحاد، ويتوقف سفرهما على قرار المدير الفني.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =

إغلاق