الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يحتفل بالدوري والسوبر ومكافآت استثنائية للاعبين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إقامة احتفالية خاصة للاعبين، في ملعب التتش بالجزيرة، فور عودة اللاعبين من معسكر برج العرب.

وخاطب مسئولو الأهلي الجهات المختصة لتأمين الاحتفالية بالشكل المطلوب، فيما لم يتم تحديد موعد الاحتفالية حتى هذه اللحظة، بسبب ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية.

ويرغب مسئولو الأهلي في الاحتفال ببطولتي الدوري العام وبطولة السوبر بشكل موسع، خاصة أن الفريق لم يحتفل ببطولة الدوري العام حتى الآن، عكس بطولة السوبر التي تم الاحتفال بها في ملعب برج العرب فور حسم حسمها على حساب الزمالك.

وكان محمود الخطيب قد وجه الشكر والتحية لجماهير النادي الوفية التي زحفت ودعمت فريقها في مباراة السوبر، وساندته حتى نهاية المباراة، وكان لها الدور الأكبر في تحفيز اللاعبين واستنفار طاقتهم للفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي، مشيداً بالسلوك المتميز لجماهير الأهلي خلال اللقاء، مؤكدا أنها ستظل القاسم المشترك في كل بطولات النادي، والداعم الأكبر لناديها مثلما كانت على مدار تاريخه الطويل .

مكافآت استثنائية

وتقديراً لمجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري، قرر مسئولو الأهلي صرف مكافأة استثنائية للفريق بعد الفوز ببطولة السوبر على حساب الزمالك.

ونقل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تحية وتقدير مجلس الإدارة للاعبين للفريق بالكامل، وأبلغهم بصرف المكافأة قبل مواجهة سموحة المقبلة في بطولة الدوري العام.

وما زال فريق الأهلي في معسكره ببرج العرب، الذي امتد من بعد مباراة الزمالك وحتى مباراة سموحة، بسبب ضيق الوقت، خاصة أن مواجهة الفريق السكندري تقام أيضاً على ملعب برج العرب، ومن ثم فضل الجهاز الفني الاستمرار تجنباً لتعرض اللاعبين للإجهاد.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق