الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يحاول تأجيل مباراة صن داونز ولاسارتي يخطط للزمالك

يجري سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف ، من أجل تأجيل مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقررة يوم 5 أبريل المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحاول الأهلي تأجيل المباراة لمدة يوم واحد، لتقام يوم 6 أبريل، نظرا لظروف الطيران، وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا، وارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم 2 أبريل في بطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ،إن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 أبريل، خصوصا أن الفريق سوف يصل إلى جنوب إفريقيا يوم 4 أبريل، قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، وهو أمر يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب إفريقيا، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز .

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه يتمنى أن يراعي الاتحاد الإفريقي الظروف التي يمر بها الأهلي، ويعمل على تأجيل المباراة لمدة يوم للأسباب السابقة.

لاسارتي يخطط لعبور الزمالك

حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على رفع المعدلات البدنية للاعبي فريقه، خلال المران المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن الاستعدادات للقمة 117 أمام الزمالك، المحدد لها السبت المقبل.

وعقد لاسارتي جلسة مع أعضاء الجهاز الفني للأهلي، على هامش المران، للحديث عن المرحلة المقبلة، ووضع البرنامج الخاص بها وكيفية خوض مواجهة الزمالك.

وناقش الخواجة كيفية إغلاق مفاتيح لعب الزمالك، ووضع سيناريوهات للمواجهة، مؤكدا للجميع أنها ستكون عنق الزجاجة للفوز بالدوري.

تدريب خاص لأيمن أشرف وعمرو جمال

وخاض الثنائي أيمن أشرف وعمرو جمال، لاعبا الأهلي، برنامجا تدريبيا خاصا على هامش مران الفريق، اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية تحت إشراف أليخاندرو، مخطط أحمال الفريق، وكان أيمن أشرف وجمال قد شاركا في مران الفريق الجماعي أمس الأحد، لكنهما خاضا اليوم تدريبات بدنية في ظل استمرار معاناة أيمن أشرف من آلام فى منطقة الظهر، وتعرض الغزال لآلام عضلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق