الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يجهز جمعة وجيرالدو لبيراميدز وهاني يغادر المران

يواصل فريق الأهلي تدريباته اليومية استعداداً للقاء بيراميدز، بعد غدٍ الخميس، على ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 25 بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز بدافع الفوز من أجل الحفاظ على قمة الدوري، خاصة بعد فوز الأخير على المقاصة وخسارة الزمالك من المصري.

ويبذل مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، مجهودا كبيرا من أجل تجهيز لاعبيه فنياً ومعنوياً لمواجهة بيراميدز الحاسمة والقوية، والتي سيكون لها دور كبير في تحديد ملامح بطل الدوري هذا الموسم.

وبعد ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة الأخيرة، أصبح صالح جمعة من الأوراق المهمة للجهاز الفني، وهو ما دفع لاسارتي لإبلاغه بأن التزامه بالتعليمات واجتهاده في التدريبات سيمنحه فرصة المشاركة خلال الفترة المقبلة.

ويدرس لاسارتي أيضا عدم الدفع بلاعبه حسين الشحات أساسياً في لقاء بيراميدز، ليكون من الأوراق المهمة، والاعتماد على الأنجولي جيرالدو بدلاً منه، من أجل إراحة الشحات الذي شارك في مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا والمقاصة بالدوري أساسياً، كما يرغب لاسارتي في الاستفادة من قدرات اللاعب الأنجولي الهجومية.

آلام محمد هاني

من جانبه، غادر محمد هاني مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس، بعد شكواه من آلام عضلية.

ويخضع هاني لفحص طبي يحدد موعد مشاركته في المران الجماعي، ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وعبد الحفيظ يطمئن على نيدفيد

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع كريم نيدفيد للاطمئنان على حالته، وبرنامجه العلاجي الذي يخضع له، بعد الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وكان طبيب الأهلي قد أكد، وقت سابق، أن نيدفيد سيخضع لعملية جراحية في غضروف الركبة، بعد الاطلاع على فحوصات طبية جديدة أجراها اللاعب.

وأدى نيدفيد جلسة علاج طبيعي ضمن برنامجه العلاجي، وحرص مدير الكرة على الحديث مع اللاعب لفترة طويلة للاطمئنان على حالته.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ثمانية =

إغلاق