الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي يتمسك بالشناوي مهما كانت الإغراءات

رفض مسؤولو النادي الأهلي مناقشة فكرة رحيل محمد الشناوي، حارس الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده، وذلك مهما كانت الإغراءات، خاصة بعد تلقي الحارس الدولي أكثر من عرض شفهي عقب تألقه اللافت في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأكد مسؤولو الأهلي إن هناك بعض الوكلاء تحدثوا مع النادي حول إمكانية التفريط في الشناوى، إلا أن الحديث لم يكتمل لعدم وجود أي نية في الاستغناء عنه، خاصة أن النادي يتمسك بالحفاظ على القوام الأساسي، بل وتدعيمه بعناصر قوية، سعيا للمنافسة على جميع البطولات المقبلة.

وأوضح مسؤولو الأهلي أنه بجانب الشناوي يوجد الثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي، وهم أفضل حراس في مصر حالياً، وبالتالي لا توجد أي نية للتعاقد مع حارس جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل محمد الشناوي أرقامًا استثنائية في أولى مشاركاته في الكان، وعلى الرغم من أداء الفراعنة غير المقنع إلا أن محمد الشناوي غرد وحيدًا خارج السرب، وكان نجم الفريق الأول بلا منازع، وكلل مجهوداته باختياره أفضل حارس في الدور الأول من بين كل حراس المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة.

وساهم الشناوي في تحقيق رقم قياسي للفراعنة بالخروج من الدور الأول بدون استقبال أي هدف، وهو ما لم يحدث مع تاريخ الفراعنة عبر تاريخ مشاركاته في البطولة، وأضاف الشناوي 84 دقيقة أخرى أمام جنوب أفريقيا قبل استقبال هدف لورش في الدقيقة 85، ليرفع رصيده إلى 354 دقيقة دون استقبال أي هدف فى البطولة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 8 =

إغلاق