أخبار

الأهلي وكانون في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة

يخوض فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، مشوار البطولة الأفريقية التي تستضيفها القلعة الحمراء، وتستمر حتى يوم 26 مارس الجاري.

ويلتقي الأهلي نظيره كانون الكونغولي، في التاسعة مساء، بقائمة تضم اللاعبات: شروق فؤاد وسهيلة وفيق وآية الشامي ورنا الجوهري ومروة مجدي ونرمين المنشاوي وفريدة العسقلاني ومريم متولي وميار خليفة ونهلة سامح وسارة أمين والمحترفة كاترينا ومريم مصطفى وندى وليد.

وقبل القاء بساعة، يقام حفل افتتاح البطولة بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ومنى عبد الكريم مديرة البطولة.

ووجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية؛ لحضور الحفل الذي يقام على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، كما وجه دعات لعدد من سفراء الدول.

وشهدت الساعات الماضية  التحضير  لمفاجآت عديدة خلال حفل الافتتاح الذي تم الإعداد له بشكل مميز، وإجراء أكثر من بروفة، بما يضمن خروجه بالصورة التي تليق بالحدث.

من جانبها، اطمأنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، برئاسة محمد سراج الدين، على كافة الترتيبات الخاصة بالحفل، وعلى تجهيزات صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء لاستقبال المباريات، وتوفير خدمة الإنترنت والخدمات الطبية اللازمة، إلى جانب تخصيص مندوبين لمرافقة الفرق المشاركة في البطولة وتسهيل مهمتها، وتوفير الأجواء اللازمة لجميع الفرق.

يذكر أن منافسات البطولة انطلقت أمس السبت، إلا أن حفل الافتتاح تأجل إلى اليوم لارتباط أعضاء مجلس الأهلي بحضور مباراة فريق كرة القدم أمام شبيبة الساورة الجزائري في برج العرب.

وتجرى اليوم لقاءات قوية أخرى بخلاف مباراة الأهلي، حيث يلتقي أسيك الإيفواري مع السجون الكيني، والأنابيب الكيني مع ريفنيو الرواندي، ونكومبا الأوغندي مع الشمس، وسبورتنج مع قرطاج التونسي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق