الدوري المصريعربيةكأس مصركرة قدم

الأهلي والزمالك يغيبان عن انطلاق دور 16 بـ”كأس مصر”

يغيب الأهلي والزمالك عن انطلاق مباريات دور الستة عشر بـ”كأس مصر” لكرة القدم بسبب انشغالهما بمباراة كأس السوبر المحلية والتي ستقام يوم الخميس المقبل في أبوظبي.

وتنطلق مباريات دور الستة عشر غدا السبت بمباراتين وسيلتقي في المباراة الأولى أسوان مع الاتحاد السكندري باستاد المقاولون بالجبل الأخضر.

ويسعى الاتحاد للثأر من أسوان الذي نجح في هزيمة أبناء الإسكندرية في الجولة 17 للدوري الممتاز بهدف نظيف بينما يأمل أسوان في تكرار الانتصار وتأكيد أن الانتصارات المتتالية في الدوري على حرس الحدود والاسماعيلي والاتحاد لم تكن مجرد صدفة.

قال طلعت يوسف مدرب الاتحاد إن فريقه جاهز تماما لتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة في كأس مصر. وأضاف لرويترز “تعويض الخسارة أمام أسوان في الدوري بات أمرا ضروريا وحذرت اللاعبين من التهاون وطالبتهم بحسم المباراة بهدف مبكر.”

ويغيب عن الاتحاد هدافه العاجي رزاق سيسيه للإيقاف بسبب الإنذار الثالث. كما يغيب الثنائي أيمن غباشي ومحمد نور بسبب الإصابة.

وقال مجدي عبد العاطي مدرب أسوان إنه طالب لاعبيه باستثمار الصحوة التي حققوها مؤخرا في مسابقة الدوري ومواصلة الانتصارات في الكأس.

وأضاف “أعلم أن المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال واللاعبون يعرفون مدى صعوبتها لكننا سنخوضها بثقة ونسعى إلى تقديم أدائنا المعتاد مؤخرا.”

ويلتقي غدا السبت أيضا حرس الحدود مع أبوقير للأسمدة. وفي يوم الأحد تقام مباراة واحدة وسيلتقي فيها وادي دجلة مع فريق نادي مصر.

ويوم الإثنين يلتقي طلائع الجيش مع مصر للمقاصة ويوم الأربعاء يلتقي المقاولون مع المصري والجمعة يلتقي الإسماعيلي مع بيراميدز.

وتأجلت مباراتا الأهلي مع الترسانة والزمالك مع سموحة إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد محمود

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق