أخبار

الأهلي والاتحاد ضد بيرسبوليس ولوكوموتيف في أبطال آسيا

يدخل فريق الأهلي السعودي تحدياً جديداً في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ أمام بيرسبوليس الإيراني، في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل بيرسبوليس المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز” للحفاظ على آماله فى انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ 16.

ويسعى الأهلي لمواصلة تصحيح أوضاعه بعد إقالة المدرب خورخي فوساتي بسبب تراجع النتائج بمسابقة دوري المحترفين السعودي، قبل أن يفوز على الوحدة بنتيجة 3 – 2.

وفي المقابل يحتل بيرسبوليس صدارة الدوري الإيراني حالياً، برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه تركتوز سازي تبريز صاحب المركز الثاني.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يستضيف السد القطري نظيره باختاكور الأوزبكي، في السادسة من مساء اليوم، بملعب “جاسم بن حمد” بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

والسد هو آخر فريق عربي ينجح في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، ويسعى اليوم لتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف باختاكور صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

الاتحاد ولوكوموتيف في مباراة سابقة
الاتحاد ولوكوموتيف في مباراة سابقة

لوكوموتيف يستضيف الاتحاد السعودي

من جانبه يسعى فريق الاتحاد السعودي لقطع خطوة جديدة نحو انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ 16 في البطولة نفسها، عندما يحل ضيفاً على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في الثالثة من عصر اليوم.

ويتصدر الاتحاد السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي صاحب الوصافة، والذي يستضيف الريان القطري صاحب الـ3 نقاط.

ويدخل الاتحاد السعودي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وبعد 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري السعودي أبعدته عن منطقة الهبوط بجدول الترتيب.

ولعب الاتحاد السعودي 28 مباراة في مسابقة الدوري هذا الموسم، فاز في 8 مرات، وتعادل في 7، وخسر في 13، وبات يحتاج لـ 3 نقاط فقط من مبارياته المتبقية لضمان البقاء في دوري الأضواء.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + سبعة عشر =

إغلاق