الدوري المصريعربيةكرة قدم

مستجدات مستشفى الأهلي.. نيدفيد وسمير ببرنامج تأهيلي

وإكرامي يعود للتمرينات الجماعية

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة بكريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا للعلاج.

وقال عبدالحفيظ في تصريح اليوم إن اللاعب أجرى عملية غضروف الركبة أمس الخميس بنجاح، وسيؤدي مرحلة أولى من التأهيل والعلاج الطبيعي قبل العودة إلى القاهرة.مضيفا أن نيدفيد سيعود إلى القاهرة ببرنامج محدد بشكل يومي لحين انتظامه في التدريبات الجماعية والمباريات.

وأشار إلى أن سعد سمير مدافع الفريق مستمر في أداء برنامجه التأهيلي لمدة اسبوع آخر في ألمانيا، وأنه سيعود إلى القاهرة ببرنامج تأهيلي محدد وسيعود إلى ألمانيا مرة أخرى للفحص قبل العودة للملاعب في نهاية برنامجه التأهيلي.

ويعاني سعد سمير من قطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي تعرض له أثناء مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

فى الوقت نفسه يبدأ شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق غدا السبت المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن إكرامي تعافى من إصابته بتمزق في عضلة السمانة وسوف يبدأ تدريجيا المشاركة في التدريبات الجماعية بداية من غدٍ السبت.

من ناحية أخرى ، أكد وليد سليمان، لاعب وسط الفريق جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة للفريق بداية من مباراة طلائع الجيش.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب أنهى الفحوصات الطبية والعلاج الطبيعي في ألمانيا ، وأصبح جاهزا بنسبة ١٠٠% للمشاركة في المباريات القادمة بعد انتظامه في التدريبات الجماعية مؤخرا وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة بعد الفوز على المصري أمس في الدوري الممتاز.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 4 =

إغلاق