الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي: لا تفريط في محمد هاني وعلي معلول

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن محمد هاني، لاعب الفريق، تلقى عرضا من نادي أيك أثينا اليوناني للإعارة، بنية البيع، لمدة موسم واحد، فيما تلقى علي معلول الظهير الأيسر التونسي عرضا سعوديا شفهيا فقط.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن الأهلي يجد أن التفريط في محمد هاني صعب، بوصفه أحد العناصر الأساسية للفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب يقدم أداء قويا ومتميزا، والفريق في حاجة لبقائه.

ولفت عبد الحفيظ إلى أن الأهلي يمتلك فريقا قويا، ويسعى لزيادة الدعم وإكمال كل الصفوف بلاعبين على أعلى مستوى، من أجل المنافسة محليا وإفريقيا الموسم المقبل في البطولات التي سنشارك فيها، لذلك فمن الأفضل الإبقاء على محمد هاني.

وقال عبد الحفيظ إن موقف علي معلول مشابه لموقف محمد هاني، وسيكون من الصعب جدا أن نفرط في جهوده بسبب الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق، خاصة وأنه لاعب دولي ذو قيمة كبيرة، وركيزة أساسية مع الأهلي، ونتمسك باستمراره لأقصى درجة ممكنة.

وأوضح أن معلول يلعب دورا مهما وفعالا مع بقية زملائه بالفريق، والجهاز الفني يرغب في تطوير الأداء والمستوى لأعلى درجة ممكنة من أجل تكوين فريق مثالي للموسم المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

إغلاق