الدوري المصريكرة قدم

الأهلي.. قائمة ممنوعات وإصابات جديدة قبل لقاء الزمالك

فرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، حظراً إعلامياً على لاعبي الفريق في الوقت الحالي، بسبب الارتباطات المهمة التى يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر الأهلي مباراتان مهمتان، الأولى أمام الزمالك يوم السبت المقبل في الدوري العام، والثانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، ويخوضها الأهلي في جنوب أفريقيا .

سد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قرر غلق باب التصريحات الإعلامية أمام اللاعبين، بعد السماح لهم بالتحدث مع وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.

وحذر مدير الكرة جميع لاعبي الفريق من اختراق الحظر الإعلامي، وأعلن قائمة من الممنوعات على الجميع أن يلتزم بها، خلال الفترة المقبلة، منها عدم اختراق الحظر الإعلامي، بجانب الابتعاد عن السويشيال ميديا، وعدم التفاعل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الحديث عن مباراة الزمالك بدأ يفرض نفسه على الجميع في الساحة الكروية المصرية، لأنها سترسم ملامح بطل الدوري.

كما طالب الجهاز الفني اللاعبين بالالتزام في مواعيد التدريبات وتنفيذ خطط الجهاز الفني.

غياب حمدي فتحي عن القمة 117

من جهة أخرى، تأكد غياب حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك لعدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية.

وحاول الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور خالد محمود، تجهيز اللاعب لدخول قائمة الفريق في لقاء 30 مارس الجاري، لكن المحاولات لم تنجح لعدم اكتمال شفاء اللاعب.

ويرفض الجهاز الفني المُجازفة باللاعب في المباراة حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة أن هناك وفرة فى وسط الملعب في الوقت الحالي لا تستدعي المغامرة به، لاسيما بعد عودة الثنائي المخضرم حسام عاشور وأحمد فتحي من الإصابة.

تجهيز بديل أيمن أشرف

وأربك أيمن أشرف، مدافع الفريق، حسابات الجهاز الفني بسبب استمرار معاناته من آلام في منطقة الظهر، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة شبيبة الساورة الجزائري ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يستطع أيمن أشرف المشاركة في التدريبات الجماعية منذ مواجهة الساورة، ويكتفي المدافع الدولي بالتأهيل، فيما يحاول الجهاز الطبي تجهيزه بالأدوية والمسكنات، وإن كان الجهاز الفني يرفض المجازفة به، وبدأ بالفعل تجهيز ياسر إبراهيم لشغل مكانه في لقاء القمة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق