الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي بلا وسط أو ظهير أيمن أمام 22 لاعبًا من المصري

اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، 22 لاعبا للانضمام إلى معسكر مغلق يبدأ في الإسكندرية مساء اليوم، استعداداً للقاء الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتجري فعاليات لقاء الأهلي والمصري في الثامنة من مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية.

وتضم القائمة المختارة اللاعبين: أحمد مسعود، محمود السيد، الناشئ محمد شحاته في حراسة المرمى، وفي الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، إسلام أبو سليمة، مصطفى طيارة، كريم العراقي، الناشئ حسام أشرف، وفي خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي ايميكا، سعيدو سينبوري، إسلام عيسى، محمد جابر، أحمد ياسر، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد، حسين رجب، الناشئ مصطفى أيمن، وفي الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

وطبق إيهاب جلال في المران الأساسي للفريق، اليوم، العديد من الجمل الخططية واختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.

معاناة الأهلي عرض مستمر

وعلى الجانب الآخر، عقد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، أكثر من جلسة خلال الفترة الأخيرة لمشاهدة ملخص مباريات المصري، والوقوف على الجوانب الفنية قبل المباراة.

ويؤدي الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، فيما يختتم الفريق تحضيراته في القاهرة صباح غدٍ الأربعاء، قبل الدخول في معسكر مغلق.

وتسبب غياب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، عن لقاء المصري في أزمة كبيرة للجهاز الفني بسبب كثرة الغيابات عن هذه المباراة.

وغاب هاني عن تدريبات الأهلي الجماعية رغم انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، وبعد تعافيه من الإجهاد العضلي عاودته الإصابة مجددا أمس.

ويأتي غياب هاني في وقت استقر فيه لاسارتي على الدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب بجوار حمدي فتحي، بسبب غياب عمرو السولية للإيقاف، وشكوى حسام عاشور من العضلة الضامة، فيما لا يزال هشام محمد يعاني من آثار إصابته في العضلة الخلفية.

لكن غياب هاني أربك حسابات الجهاز الفني، ما يعني عودة أحمد فتحي للجبهة اليمنى، والبحث عن لاعب في وسط الملعب بجوار حمدى فتحي.

ويخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، لفحص طبي اليوم لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي، بعد إصابته بكدمة في الركبة خلال مران أمس.

ويعاني غالبية لاعبي الأهلي المؤثرين من إصابات ومنهم: محمد هاني، حسام عاشور، وليد سليمان، سعد سمير، رمضان صبحي، شريف إكرامي، كريم نيدفيد، محمد محمود، إسلام محارب، أحمد الشيخ، صلاح محسن، عمرو جمال، فضلا عن غيابات بسبب تراكم البطاقات الصفراء لكل من: محمد الشناوي، عمرو السولية، مروان محسن.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 11 =

إغلاق