الدوري السعوديسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

الأهلي السعودي يفاضل بين أحمد حجازي ومدافع من أوروجواي

قالت تقارير صحفية سعودية إن خيارات إدارة نادى الأهلي السعودي للتعاقد مع مدافع أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، انحصرت ما بين أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومدافع من أوروجواي.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” أن مساعي إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع قلب دفاع أجنبي وصلت إلى مراحلها الأخيرة، ويأمل الأهلاويون أن يتم إغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن، قبل انتهاء مهلة تسليم القوائم الآسيوية النهائية بعد أسبوعين.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أخرى، في وقت سابق، أن إدارة نادي الأهلي السعودي توصلت لاتفاق مع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، من أجل ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “المدينة” أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع أحمد حجازي بشأن كافة تفاصيل عقد اللاعب الذي من المنتظر الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي السعودي سيكون مطالباً بدفع الشرط الجزائي في عقد أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون، والذى يصل لـ6 ملايين يورو، حال رفض إدارة النادي الإنجليزي التفريط في اللاعب تحت ضغط الجماهير.

يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه أحمد حجازي دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع “الفراعنة” في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” أن نادي أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الصيف الحالي.

وقالت الإذاعة البريطانية إن أحمد حجازي نال إعجاب ديان سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضي للنادي، اللذين تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 18 =

إغلاق