الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الأهلي السعودي: نيكولاي ستانسيو ملتزم بعقده مع الفريق

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي تلقيه خطابا رسميا من محامي اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تلقت إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا من محامي المحترف الروماني نيكولاي ستانسيو، يفيد من خلاله بالتزام اللاعب بعقده المبرم مع النادي واستمراره مع الفريق الكروي الأول”.

وكان نيكولاي ستانسيو قد غادر المملكة العربية السعودية متوجهاً إلى بلاده، وطالب بفسخ عقده مع الأهلي والرحيل، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وخرج نادي أهلي جدة السعودي ببيان رسمي للرد على أزمة اللاعب ومستحقاته المالية المتأخرة.

ونفى النادي الأهلي في البيان وجود أي مستحقات مالية متأخرة للاعب الوسط الروماني ستانسيو.

وقال في بيان الأهلي: “بالإشارة إلى ما تم تداوله بشأن اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي يود التأكيد لجماهير الأهلي العزيز بأن اللاعب تسلم كافة رواتبه المتأخرة في وقت سابق، ولا يوجد للاعب أي راتب متأخر”.

وأضاف: “من جانبها قامت إدارة الأهلي بتكليف محامٍ دولي لاتخاذ الإجراءات اللازمة بما يحفظ حقوق النادي”.

وأنهى الفريق الموسم المنقضي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي للمحترفين)، وضمن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا عام 2020.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة وحاسمة في مشواره الآسيوي الحالي، حين يواجه ضيفه باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة على حساب باختاكور، لضمان العبور إلى دور الستة عشر.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

إغلاق