دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

الأهلي إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة للقاء صن داونز

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة؛ استعدادا للقاء صن داونز الجنوب أفريقي، مساء السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن المجلس قرر توفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة، في ظل ضغط المباريات خلال هذه الفترة، حيث خاض الفريق مباراة الزمالك، أمس السبت، في الدوري المصري وينتظر مواجهة الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء، والسفر في اليوم التالي مباشرة إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة صن داونز، السبت المقبل، قبل العودة لمواجهة مصر المقاصة يوم 10 أبريل، وبعدها خوض لقاء الإياب أمام صن داونز يوم13  من الشهر ذاته.

وأجري خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، العديد من الاتصالات الهاتفية بالسفارة المصرية في جنوب إفريقيا؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق.

واطمأن الدرندلي، خلال اتصالاته بالسفارة المصرية، على إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية؛ من أجل توفير أفضل أجواء ممكنة للفريق.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق