الدوري المصريعربيةكرة قدم

الأهلي: أجايي جاهز.. وتأجيل مباراتي المقاولون والزمالك

قال الجهاز الفني لفريق الأهلي إن النيجيري جونيور أجايي جاهز لمباراة الإسماعيلى، يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح الأهلي أن اللاعب شارك بقوة في مران الفريق الجماعي، أمس، وبات لائقًا تمامًا لدخول الحسابات الفنية للمباراة.

وأبعدت الإصابة بإجهاد العضلة الضامة جونيور أجايي عن مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبي، التي فاز الأهلي بثنائية نظيفة.

من جانبه، شدد محمد يوسف، المدرب العام للفريق، على صعوبة المباراة، وقال: “مواجهة الإسماعيلي تبقى بمثابة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن اللقب، خاصة أنها تأتي أمام منافس كبير، حيث تبقى لقاءاتنا أمام الإسماعيلي دائمًا مليئة بالقوة والإثارة والندية”.

وأشار يوسف إلى أن الصعوبات تزداد دائمًا مع الاقتراب من خط النهاية في البطولة، مؤكدًا أن الأمر يحتاج إلى مزيد من التركيز والإصرار؛ لحسم المواجهة وقطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب.

وأوضح أن شخصية الأهلي التي ظهرت بشدة في المباريات الأخيرة تثبت حالة الإصرار لدى الجميع لمواصلة الانتصارات والاقتراب بشدة من حسم اللقب لصالحنا.

وقال يوسف: “نلعب دائمًا على الفوز، وهذه المرحلة تحتاج إلى استغلال أنصاف الفرص لمواصلة الانتصارات التى ستقودنا إلى الحفاظ على اللقب، وهو ما نتحدث عنه دائمًا مع اللاعبين”.

تأجيل مباراتي المقاولون والزمالك

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراتي الأهلي مع المقاولون العرب والزمالك إلى ما بعد بطولة أمم افريقيا 2019.

وكان اتحاد الكرة يفاضل بين أكثر من سيناريو، ومنها إقامة مباراة القمة يوم 3 يونيو كآخر مباراة، قبل توقف الدوري، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا، إلا أن رفض الزمالك حال دون ذلك، ليقرر اتحاد الكرة إقامة مباراتي الأهلي مع المقاولون والزمالك بعد بطولة أفريقيا، وبذلك تصبح مباراة الأهلي مع الإسماعيلي، الأربعاء المقبل، هي الأخيرة للمارد الأحمر في الدوري قبل الكان.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

إغلاق