الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الأفضل في الدوري السعودي.. التعاون يحصد جائزتين وتعادل بين الهلال والنصر

أسدل الستار على حفل جوائز الموسم الرياضي 2018 – 2019، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض مساء السبت، بحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية القدامى والحاليين.

وحصد متعب المفرج لاعب فريق التعاون، جائزة أفضل لاعب واعد بعد المستوى المميز الذي قدمه مع ناديه في الموسم المنتهي.

وقال المفرج عقب تسلم الجائزة “أشكر حضوركم لهذا الحفل الكبير، الجائزة تتويج لمجهوداتي في السنوات الماضية، أشكر جميع اللاعبين الذين قدموا لي الدعم والمساندة على مدار الموسم الحالي”.

وتُوج محمد كنو لاعب الهلال، بجائزة أفضل لاعب سعودي، وأعرب كنو عقب تسلمه الجائزة عن سعادته قائلاً: “أشكر نادي الهلال وجميع العاملين به وجمهور الفريق وزملائي الذين ساعدوني على الوصول لهذا الإنجاز”.

وحصل المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم النصر على جائزة أفضل لاعب في الموسم، مهديا الجائزة لكافة محبي وجماهير النصر موجهاً الشكر لهم على الدعم المستمر.

وحصل التونسي فاروق بن مصطفى، لاعب فريق الشباب، على جائزة أفضل حارس مرمى في الموسم.

حصد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون، لقب أفضل مدرب في الموسم بعدما قاد فريقه للفوز في 16 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 6 مباريات.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

‫2 تعليقات

  1. خلو عندكم مصداقية واتركو التعصب المشين كيف تعادل الهلال والنصر مع ان النصر حصد جائزتين والا تم اختصارها لأنها لشخص واحد وامس منزلين خبر الهلال يهزم البطل ٣مرات وفي الاخير يطلع الخبر انه الهلال تفوق في عدد ركلات الجزاء والتسديدات ع المرمى والكروت الصفراء استحو وارتقو ترى محنا اولاد صغار جالسين ترقعون للهلال غصب ليه اعترفو بتعصبكم وبس اذا تبغون تتقدمون لازم تتركون عنكم التعصب الأعمى اللي يبين صغر عقولكم واستخفافكم بالمتابعين بعيد عن كل ما يمت الصحافة بصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

إغلاق