الدوري الأرجنتينيعالميةكرة قدم

الأرجنتين: ريفر بليت وجونيور يهزمان إندبندنتي وتوكومان

واصل ريفر بليت مسلسل انتصاراته المتتالية، في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بفوز كبير 3 / صفر على إندبندنتي، مساء الأحد، في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز بوكا جونيورز على مضيفه سان مارتن توكومان 4 / 1 .

وحقق ريفر بليت انتصاره الرابع على التوالي، وهو السابع له مقابل تعادلين في آخر تسع مباريات خاضها في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة وينفرد بالمركز الرابع، وتجمد رصيد إندبندنتي عند 32 نقطة في المركز التاسع، بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم أمطر ريفر بليت شباك ضيفه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، سجلها جوليان ألفاريز وإجناسيو سكوكو ولوكاس براتو في الدقائق 59 و70 من ضربة جزاء و82، فيما شهدت الدقيقة 88 طرد خورخي فيجال من فريق إندبندنتي.

وقلب بوكا جونيورز تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4 / 1 على مضيفه سان مارتن تكومان، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، وتجمد رصيد سان مارتن توكومان عند 21 نقطة في المركز الرابع والعشرين، حيث مني الفريق بالهزيمة السادسة مقابل تعادلين وانتصار وحيد في آخر تسع مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

تقدم سان مارتن توكومان بهدف في الدقيقة 27 سجله لوتشيانو بونس، ثم أمطر بوكا جونيورز شباك مضيفه برباعية سجلها رامون أبيلا وإيمانويل رينوسو وليساندرو لوبيز وناهيتان نانديز في الدقائق 36 و58 و69 و90 .

وشهدت نفس المرحلة فوز باتروناتو على ديفينسا خوستيكا 2 / صفر، وتيجري على مضيفه تاليريس كوردوبا 3 / 1، وسان لورنزو على مضيفه روساريو سنترال 1/ صفر.

وتغلب باتروناتو على ديفينسا خوستيكا بهدفين نظيفين، سجلهما جابرييل كارباخال وجيرمان بيرتيرام في الدقيقتين 52 من ضربة جزاء و77 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة طرد لاوتارو جيمينياني، نجم باتروناتو، لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع باتروناتو رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع عشر، وتجمد رصيد ديفينسا خوستيكا عند 51 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف ريسينج كلوب المتصدر.

وفاز تيجري على مضيفه تاليريس كوردوبا بثلاثة أهداف سجلها والتر مونتيلا ولوكاس مينوسي ولوكاس جانسون في الدقائق 32 و36 و71 مقابل هدف سجله نيستور مواراجي نجم تيجري عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 .

وشهدت المباراة طرد فيدريكو نافارو وسيباستيان بالاسيوس، لاعبي تاليريس كوردوبا، في الدقيقتين 79 و80.

ورفع تيجري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة فقط خلف تاليريس كوردوبا صاحب المركز الثامن.

وانتزع سان لورنزو فوزا غاليا ومتأخرا على مضيفه روساريو سنترال، بهدف نظيف سجله نيكولاس رانيرو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع سان لورنزو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأخير، حيث أنه الفوز الثالث له في المسابقة هذا الموسم والأول للفريق في آخر 14 مباراة خاضها

بالمسابقة، وتجمد رصيد روساريو سنترال عند 23 نقطة في المركز العشرين حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق