الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

الأحد.. سيتي يريد الثأر من وست هام ومهمة سهلة أمام ليفربول

يستقبل مانشستر سيتي المنتشي بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي، وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، وست هام صاحب الطموحات الكبيرة هذا الموسم، يوم الأحد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وتعتبر المباراة ثأرية لفريق مانشستر سيتي لأن وست هام أخرجه من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، التي كان يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية، بفوزه عليه في عقر داره بركلات الترجيح.

ونجح وست هام في تحقيق فوز لافت ضد ليفربول 3-2 قبل جولتين وألحق به الخسارة الأولى، لكنه أتبعه بالخسارة أمام ولفرهامبتون 1-0 يوم السبت الماضي.

ليفربول وساوثهامبتون
ليفربول وساوثهامبتون

في المقابل، يخوض ليفربول مباراة سهلة نسبيا على ساوثهامبتون في مباراة سيتنافس فيها محمد صلاح وساديو ماني لتعزيز رصيدهما التهديفي، هذا الموسم، حيث يحتل المصري الصدارة برصيد 11 هدفا يليه السنغالي مع 7 أهداف.

ويأمل أرسنال في النهوض من كبوته الأخيرة بسقوطه الكبير أمام ليفربول برباعية نظيفة، الأسبوع الماضي، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية عززت من آماله في دخول الصراع على المراكز الأربعة الأولى، وذلك عندما يستقبل نيوكاسل صاحب المركز الأخير.

ويأمل مدرب نيوكاسل الجديد إدي هاو أن يخضع لفحص سلبي للكشف عن كوفيد-19 ليتمكن من الجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، علما بأنه اضطر للبقاء أسير الفندق في أول مباراة رسمية له على رأس الجهاز الفني ضد برنتفورد (3-3) الأسبوع الماضي لأنه أصيب بالجائحة بعد أيام قليلة من توليه المهمة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى