تنس

الآلام تبعد سيرينا عن بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة

انسحبت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز مساء الثلاثاء من بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة، مرجعة السبب إلى إصابتها في الظهر، والتي أجبرتها أيضا على الانسحاب خلال المباراة النهائية لبطولة كأس روجرز يوم الأحد الماضي.

وقالت وليامز، الحائزة على 23 لقبا في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، إنها قدمت كل المحاولات من أجل خوض مباراتها الأولى ببطولة سينسيناتي، التي كانت مقررة أمام الكازاخستانية زارينا دياز ضمن منافسات الدور الأول.

وأضافت “لسوء الحظ، ظهري لم يصبح على ما يرام وأعرف أنه لا يفترض بي اللعب الآن.”

وكانت وليامز (37 عاما) قد انسحبت يوم الأحد من مباراة نهائي كأس روجرز بعد أربعة أشواط من بدايتها، قائلة إنها تعاني “من ألم شديد” وإنها كانت تتحرك بصعوبة.

وجاء انسحاب وليامز ليهدي اللقب إلى الكندية الشابة بيانكا أندريسكو، وتكون الخسارة الرابعة على التوالي في المباريات النهائية لوليامز منذ عودتها إلى الملاعب في أذار/مارس 2018 بعد فترة غياب بسبب عملية الوضع. وكانت الهزائم الثلاث الأخرى في بطولات جراند سلام.

وتعد وليامز، التي تتأخر بفارق لقب وحيد عن الرقم القياسي المسجل باسم مارجريت كورت الحائزة على 24 لقبا في جراند سلام، واحدة من المرشحات للقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق منافساتها في 24 آب/أغسطس الجاري.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + اثنا عشر =

إغلاق