أخباردوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

اقتراب نجم باريس من اللحاق بمباراة دوري الأبطال

أشارت تقارير فرنسية أن فرص كيليان مبابي تتحسن في المشاركة مع باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا بعد يوم من رصد المهاجم وهو يتدرب يوم السبت.

أثناء التدرب بمفرده، شوهد مبابي والكرة عند قدميه، حتى أنه سدد بضع تسديدات في المرمى حيث أشار اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى أنه قد يكون لائقًا.

وأصيب الفرنسي في كاحله الأيمن، أواخر الشهر الماضي في نهائي كأس فرنسا أمام سانت إتيان مع تقارير تشير إلى أنه سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، مما يعني أنه سيغيب عن مباراة أتالانتا.

ومع ذلك، يبدو أن تعافي مبابي يتحدى التوقعات المبكرة وتم اختياره في تشكيلة باريس سان جيرمان للسفر لمواجهة أتالانتا.

وألمح توماس توخيل من قبل إلى أن يوم السبت سيكون يومًا حاسمًا لمبابي وآماله في اللعب في مباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقال مدرب باريس سان جيرمان للصحفيين: “الموعد النهائي قصير وقصير للغاية”. “تحدثنا مع الطبيب اليوم وقررنا الاجتماع مرة أخرى يوم السبت لمعرفة المرحلة التي وصل إليها وما إذا كان من الممكن أن يكون على مقاعد البدلاء ضد أتالانتا، لكنني لا أتوقع الكثير”.

ومن المحتمل أن يستعد أتالانتا لمبابي للعب دور ما في المواجهة مع لاعب خط الوسط ريمو فرويلر الذي أعلن مؤخرًا أنه يشك في عدم مشاركة اللاعب الفرنسي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق