كأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون وأنجولا

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني إعفاء عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني من الانضمام لمعسكر الفراعنة الذي بدأ اليوم الأحد.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم أن الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة قرر بعد التنسيق مع نادي شتوتجارت الألماني إتاحة الفرصة أمام عمر مرموش للخضوع لبرنامجه العلاجي وإعفاءه من الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الحالي على أمل تماثل اللاعب للشفاء في أسرع وقت.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الاكتفاء بـ 25 لاعبا في صفوف المعسكر الذي بدأ اليوم استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

قائمة مصر لمواجهة الجابون  – قائمة مصر لمواجهة أنجولا

واستبعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم طارق حامد لاعب الزمالك ورمضان صبحي لاعب بيراميدز من قائمة المنتخب التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون.

ويلتقي المنتخب المصري منتخبي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وشهدت القائمة ضم أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي المنافس في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن كارلوس كيروش القائمة النهائية اليوم السبت عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وضمت القائمة 26 لاعبا هم:

حراسة المرمى

محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي ومحمود جاد

خط الدفاع

أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وأحمد ياسين وأيمن أشرف ومحمود علاء وأحمد فتوح ومحمد حمدي ومحمود حمدي الونش

خط الوسط

محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية وإمام عاشور وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي

خط الهجوم

عمر مرموش ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان ومصطفى محمد ومروان حمدي ومحمد صلاح ومحمد مجدي “أفشة”.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الأنجولي يوم الجمعة المقبل في لواندا ثم يستضيف منتخب الجابون في 15 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السادسة بالتصفيات برصيد عشر نقاط ويليه المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد ست نقاط ثم منتخب الجابون برصيد أربع نقاط ومنتخب أنجولا برصيد ثلاث نقاط.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى