الدوري السعوديسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

اتحاد جدة يتفق مع البرازيلي جوناس دي سوزا على الرحيل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نادي اتحاد جدة السعودي اتفق مع البرازيلي جوناس دي سوازا ليكون أول الراحلين من المحترفين الأجانب عن الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة نجحت برئاسة أنمار الحائلي في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب على عمل تسوية مالية لمستحقاته لدى النادي، ليكون رحيل جوناس بالتراضي بين الطرفين.

وتعاقد اتحاد جدة مع جوناس في يوليو 2018 قادما من فلامنجو البرازيلي، بعقد لمدة ثلاثة أعوام، لكن اللاعب خرج من حسابات التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني للفريق منذ أواخر الموسم الماضي، ولم يتم قيده في كشوفات الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ويستهدف اتحاد جدة التعاقد مع أربعة محترفين أجانب في الانتقالات الشتوية المقبلة، لذلك تسعى الإدارة من الآن إلى تفريغ أماكن بالقائمة، التي تسع سبعة محترفين فقط.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد تدخلت بقوة لتحول دون انتقال لاعبها البرازيلي رومارينيو إلى كورينثيانز البرازيلي.

وذكرت صحيفة “عكاظ”، اليوم الاثنين، نقلا عن مصادرها، أن إدارة الاتحاد الحالية توصلت لاتفاق مع رومارينيو لتمديد عقده لموسمين إضافيين حتى عام 2022، وتجرى صياغة بنود العقد الجديد بعد أن تم الاتفاق على جميع التفاصيل المالية بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن رغبة رومارينيو حسمت بقاءه مع الاتحاد، ما سهل الطريق لإدارة الاتحاد لحسم ملف استمرار اللاعب ضمن كتيبة النمور الاتحادية، رغم أن نادي كورينثيانز البرازيلي كان ينتظر دخول النجم رومارينيو لفترة الأشهر الستة من أجل التعاقد معه، وتحديدا في شهر يناير المقبل، بعد أن فشلت مفاوضاته في مطلع يناير الماضي، حيث تقدمت بعرض لإدارة الاتحاد السابقة برئاسة لؤي هشام ناظر من أجل شراء بطاقة رومارينيو بمبلغ 18 مليون ريال سعودي، وتم رفض ذلك العرض حينها.

ويحتل رومارينيو صدارة هدافي الدوري السعودي برفقة محترف الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو، برصيد خمسة أهداف لكل منهما، وتوج رومارينيو بجائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر في الدوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق