الدوري السعوديعربيةكرة قدم

اتحاد جدة السعودي يجهز شكوى رسمية ضد المغربي كوستا

قرر نادي اتحاد جدة السعودي تقديم شكوى رسمية ضد المغربي مروان دا كوستا في المحكمة الرياضية (كاس).

وغادر دا كوستا في ديسمبر الماضي بعد فسخ عقده مع اتحاد جدة من طرف واحد، لعدم استلامه مستحقاته السابقة وتشمل مميزات أخرى إضافةً لمقدم العقد.

وألزمت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منذ أيام قليلة، نادي اتحاد جدة بدفع 3 ملايين يورو للمغربي دا كوستا خلال 45 يوماً، وفي حال عدم سداد المبلغ خلال تلك المدة سيتم منعه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة.

وتجهز إدارة اتحاد جدة ملفاً كاملاً ضد المغربي دا كوستا، يتضمن تصريحاته في وسائل التواصل الاجتماعي، وخلافاته مع المدربين، وسفره المتكرر للخارج، ورفضه العلاج في جدة، والامتيازات التي حصل عليها خارج عقده، وطريقة معاملته مع زملائه، وذلك من أجل تقديمه إلى محكمة (كاس).

كما تسعى الإدارة للضغط على دا كوستا من أجل التوصل إلى اتفاق بتخفيض المبلغ الذي يطالب به، ومن ثم جدولته إلى دفعات لتسوية القضية.

وكان رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي قد هاجم دا كوستا، في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “أول ما دخلت النادي قالوا لي المحترف المغربي مروان دا كوستا له معاملة خاصة، وبعد نهاية إحدى المباريات في غرفة الملابس كان دا كوستا يعمل مشاكل مع بعض اللاعبين وكان يلقي اللوم عليهم”.

وأضاف: “دا كوستا عندما أصيب في مشاركة مع منتخب بلاده طلب مني إرساله لبرشلونة من أجل العلاج، وتم دفع التكاليف الخاصة به، وكان أيضاً يطلب مني تغيير مدرسة ابنته وتم تغييرها، وكذلك كان يرغب بتغيير سيارة زوجته وتم تغييرها لها”.

الوسوم

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق