الدوري المصريعربيةكرة قدم

اتحاد الكرة ينصح المقاصة بإعارة أيمن حفني للخارج

أخطر مسئولو اتحاد الكرة مسئولي نادي المقاصة بأنه لا يوجد سوى حل وحيد لإنهاء أزمة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق.

وتعذر قيد أيمن حفني في قائمة المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب خطأ في تفسير اللائحة، وتسجيل المقاصة 30 لاعباً في قائمته واستنفد الاستبدال الخاص به.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن أيمن حفني ليس حراً ويرتبط بعقد مع ناديه، وبالتالى لا يحق له الرحيل لأي نادٍ آخر داخل مصر.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه ليس من حق أيمن حفني قيد نفسه في قائمة أي نادٍ بالدوري المصري بصفته لاعباً حراً إلا بعد فسخ عقده مع المقاصة، وهو ما لم يحدث.

وانتقل أيمن حفني لصفوف المقاصة قادما من الزمالك لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال نهائي.

ونصح مسئولو اتحاد الكرة نادي المقاصة بإعارة أيمن حفني لأحد الأندية خارج مصر.

وأصدر المقاصة بيانا رسميا عن الأزمة قال فيه: تقدم مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يؤكد أحقيته في قيد اللاعب أيمن حفني، الوافد الجديد من نادي الزمالك، في قائمة ناي المقاصة للموسم الجديد، نظرا لوجود خطأ في تفسير لوائح القيد الخاصة في قوائم المعارين واللاعبين مواليد 97 في نظام الموسم الجديد .

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، إن الناديى يتمسك بقيد حفني في قائمته وفقا لتفسير اللائحة الجديد، وننتظر رد الشئون القانونية باتحاد الكرة حول شكوى المقاصة وتفسير اللائحة.

وأكد هويدي أن موقف المقاصة قانوني ولن نتنازل عن حقنا في قيد حفني، وإذا رفض اتحاد الكرة قيد اللاعب سيتم تصعيد الشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، للتمسك بحق المقاصة في قيد اللاعب وفقا لتفسير لائحة القيد الجديدة بالاتحاد المصري.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق