الدوري المصري لكرة السلةكرة السلة

اتحاد السلة المصري يعلن موعد مواجهات بطولتي الدوري والكأس

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل عن موعد المواجهات القادمة من بطولتي الدوري والكأس للرجال والسيدات.

وتقام مساء اليوم الجولة الرابعة عشر والأخيرة من دوري السوبر لكرة السلة “رجال” ليتم الانتقال إلى دور الثمانية وبدء خوض مواجهات الـ PlayOffs، بينما انتهت فرق السيدات من مرحلة دور الثمانية وتأهل الأهلي وسبورتنج وهليوبولويس والجزيرة إلى دور نصف النهائي.

وجاءت مواعيد مواجهات مسابقات الرجال القادمة كالتالي: إقامة دور الـ 8 في كأس مصر الأحد 11 أبريل، وإقامة دور الـ 8 بدوري السوبر في أيام 16 – 17 – 20 – 21 – 24 من أبريل الحالي، وإقامة نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء 27 أبريل في صالة الشباب والرياضة (حسن مصطفى).

كما تقرر إقامة نهائي كأس مصر يوم الخميس 29 أبريل في صالة الشباب والرياضة (حسن مصطفى) ، وإقامة قبل نهائي دوري السوبر على ملاعب تحدد لاحقًا في أيام 4 – 5 – 7 – 8 – 10 من مايو المقبل، على أن يحدد موعد الدور النهائي من كأس السوبر بناءً على الارتباطات الدولية وعيد الفطر المبارك.

فيما جاءت مواعيد مواجهات مسابقات السيدات القادمة كالتالي : إقامة دور الـ 8 من دوري السوبر في أبريل أيام 3 – 6 – 10، وإقامة الدور قبل النهائي من دوري السوبر في أبريل أيام 15 – 17 – 19 في ملاعب تحدد بمعرفة الاتحاد، وإقامة الدور النهائي من دوري السوبر في 26 – 28 – 30 من شهر أبريل و2 – 4 من شهر مايو في ملاعب تحدد بمعرفة الاتحاد.

كما تقرر إقامة الدورة المجمعة الأولى هبوط أيام 22 – 23 – 24 أبريل في ملاعب تحدد بمعرفة الاتحاد ، وإقامة الدورة المجمعة الثانية هبوط أيام 29 – 30 أبريل و 1 مايو في ملاعب تحدد بمعرفة الاتحاد.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى