الدوري المصريعربيةكرة قدم

إيهاب جلال يضم 22 لاعبًا لقائمة المصري استعدادًا للزمالك

ضم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، 22 لاعبا للانضمام إلى المعسكر المغلق الذي ينتظم به الفريق، مساء اليوم، بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام الزمالك، في الخامسة والنصف من مساء بعد غدٍ الخميس، على ستاد السويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتضم القائمة اللاعبين: أحمد مسعود، محمود السيد، الناشئ محمد شحاته لحراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ، أحمد شوشة، إسلام أبو سليمة، محمود حمد، إيزي ايميكا، ايزيكال باسي، أوستين أموتو، عمرو موسى، سعيدو سينبوري، إسلام عيسى، محمد جريندو، عبد الناصر دي ماريا، إسلام عطية، محمود وادي، عبد الله بيكا، حسين رجب، محمد جابر، كريم العراقي، والناشئ حسام أشرف.

ويحتل المصري المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز برصيد 42 نقطة.

أحمد جمعة يعود

وفي سياق آخر يتعلق بفريق الكرة، اتفق مسئولو المصري مع أحمد جمعة، مهاجم الفريق المعار لفريق أحد السعودي حتى نهاية الموسم، على عودته خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب نهاية مدة تعاقده مع النادي السعودي.

وزار أحمد جمعة معسكر المصري، في بداية الأسبوع الحالي، وعقد جلسة مع إيهاب جلال الذي رحب باللاعب كثيرا، وأبدى ترحيبه الشديد بعودته لصفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة أنه يعلم إمكانياته جيدا وسيعيده للأضواء من جديد.

يذكر أن إيهاب جلال وافق على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناء على رغبة اللاعب حتى يؤمن مستقبله، إلا أن التجربة لم تنجح بشكل حيد، خاصة أن نادي أحد اقترب من الهبوط للقسم الثاني بالدوري السعودي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 19 =

إغلاق