أخباراتحادات الكرة

إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ومستمر مع بيراميدز لفترة مؤقتة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، اليوم الثلاثاء، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، مديرا فنيا لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي إيهاب جلال خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد فشله في التأهل بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم.

وعقد مجلس الجبلاية اجتماعا، اليوم الثلاثاء، للاستقرار على المدير الفني الجديد للمنتخب، والذي تم خلاله إعلان “جلال”، مع تأجيل الإعلان عن الجهاز المعاون لوقت لاحق.

تشكيل الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر

في السياق؛ كشفت مصادر مطلعة لـ موقع “195 سبورتس” أن اتحاد الكرة اتفق مع إيهاب جلال، المدرب الجديد لمنتخب مصر، على قيامه باختيار المدرب العام الذي سيعمل معه، كما يختار المدير الفني الجديد أيضا محلل الأداء.

وأوضحت المصادر أن إيهاب جلال وافق على استمرار محمد شوقي في منصبه الحالي كمدرب مساعد لمنتخب مصر، واستمرار أيضا عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى.

المدير الفني المدرب العام مدرب مساعد محلل الأداء مدرب حراس المرمى
إيهاب جلال يتم الإعلان لاحقا محمد شوقي يتم الإعلان لاحقا عصام الحضري

وجاء الاستقرار على إيهاب جلال، رغم اعتراضات حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومطالبته بالتعاقد مع مدرب أجنبي، نظر ا لضيق الوقت قبل انطلاق تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

وقرر المجلس بأغلبية الأصوات أن منتخب مصر يحتاج لمدرب وطني على دراية بإمكانيات العناصر المتواجدة بين صفوفه قبل خوض التصفيات الأفريقية.

إقالة فينجادا من اتحاد الكرة

في السياق؛ قرر المجلس بقيادة جمال علام، توجيه الشكر للبرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، والاكتفاء بالفترة التي قضاها في منصبه.

إيهاب جلال مستمر مؤقتا مع بيراميدز

من ناحية أخرى، يستمر إيهاب جلال مديرا فنيا لفريق بيراميدز، لحين الانتهاء من دور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفدرالية).

وسيتمر إيهاب جلال في منصبه مع بيراميدز في قيادة الفريق السماوي لحين الانتهاء من مباراة مازيمبي المقبلة، وبعد ذلك سيتولى تدريب المنتخب الوطني.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى