الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

إيفرتون يواجه مانشستر يونايتد 7 أغسطس

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، عن أنه يختتم استعداداته للموسم الجديد بمواجهة مانشستر يونايتد في السابع من آب / أغسطس المقبل في ملعب “أولد ترافورد”.

وذكر الموقع الرسمي لإيفرتون، اليوم الثلاثاء، أن الفريق سيواجه يونايتد الذي يقوده المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، وذلك قبل أسبوع واحد من افتتاح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة ساوثهامبتون يوم 14 من الشهر ذاته.

وأوضح النادي أنه وفقا لإرشادات التعامل مع فيروس كورونا المستجد، فإنه سيتم السماح لعدد محدود من الجماهير بالحضور للمباراة، وهم من جماهير الفريق المستضيف للمباراة.

لكن إيفرتون أعطى بصيصا من الأمل لجماهيره بالحضور، حيث أكد أنه في حال تم تقليل الإجراءات بحلول يوم 19 تموز / يوليو المقبل، فإنه سيتم السماح بحضور عدد من جماهير الفريق الضيف في تلك المباراة.

وستكمل مواجهة مانشستر يونايتد استعدادات إيفرتون للموسم الجديد، حيث سيشارك الفريق أيضا في بطولة كأس فلوريدا في الولايات المتحدة، والتي تضم أربعة فرق هي إيفرتون وأرسنال وإنتر ميلان الإيطالي وميلوناريوس الكولومبي.

وسيواجه إيفرتون فريق ميلوناريوس يوم الأحد الموافق 25 من تموز / يوليو المقبل، على أن يواجه أرسنال أو إنتر ميلان بعد ذلك بثلاثة أيام.

وكان إيفرتون قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز العاشر برصيد 59 نقطة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى